ارباح من الانترنت
اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر
موقعنا ارباح من النت يقدم لك ماتريد حتى تصبح غنيا من جلوسك امام الانترنت
انتهز هذه الفرصة
سجل معنا
ويمكنك الاستفادة من جميع خدمات الموقع


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
nimou
ذكر
الابراج : السمك
عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
العمر : 27

إستراتيجية الربح من جوجل أدسنس من خلال المواقع الخدمية

في الأربعاء أغسطس 28, 2013 7:52 pm
فى الكثير من الأحيان قد يحتاج الباحث على شبكة الانترنت لمعلومة سريعة مثل : مواقيت الصلاة – رقم الآى بى الخاص به – أسعار صرف العملات – حساب الوزن المثالى – الرقم البريدى لمكتب بريد ما … الخ . فهل فكرت يوماً في إنشاء موقع بسيط مكون فقط من عدة صفحات لاستهداف أمثال هؤلاء الزوار ؟

تتميز هذه الاستراتيجية بأنها سهلة و غير مجهدة , فكل ما عليك فعله هو إنشاء الموقع الذى يقدم خدمة من تلك النوعيه , أو  يمكنك حتى بطلب ذلك من أحد الشركات الصغيرة بمقابل مادى , ثم قم بوضع إعلانات أدسنس فى أماكن مميزة و التي يهتم  بها الزائر , و  اترك العم جوجل يجلب لك زائريه بعد أن تكون قد كسبت صداقته من خلال تطبيق معايير السيو جيداً , كما أنه من الأفضل أيضا إطلاق حمله دعائية عبر الفيس بوك أو  جوجب أدوورد للتعريف بموقعك الخدمى الجديد.

هذه الاستراتيجية تناسب كثير أولائك الذين لديهم صعوبات فى الحصول على المحتوى أو توفيره بصورة منتظمة و  أرى أن أعينهم قد لمعت الآن ! .. حسناً .. هذه  عدة أمثلة و نماذج من تلك المواقع لعلها تلهب حماستكم الأدسنسية :

1 – مواقيت الصلاة.
2 – الرقم البريدى.
3 – رقم الآ بى.
4 – حساب العمر.

من مميزات هذا النوع  من المواقع أنها تعتمد في حصولها على الزوار على محركات البحث بنسبة لا تقل عن 80%, و غالبا ما يمثل الزوار الجدد New Visitors النسبة الأعلى بالمقارنة بالزوار العائدين Returning Visitors , و تكون أيضا نسبة Bounce Rate عالية جداً  لأن الزائر غالباً ما يجد المعلومة التى يبحث عنها في ذات الصفحة التى سيخرج منها.

أما بخصوص أدسنس , فبدون شك أن نسبة CTR ستكون عالية  و أيضاً عدد النقرات, فهي تحتاج منك متابعة يومية حتى  تتأكد من سلامتها من عمليات التخريب , كما قد لا تظهر إعلانات ذات صلة بالخدمة التى تقدمها على موقعك  نظراً لقلة المحتوى. و لكن إن قمت بإنشاء موقعك الخدمي الربحى بلغة أجنبية كالانجليزية مثلا فإن أسعار النقرات ستكون مميزة بكل تأكيد. و لن أخبركم عن أرباحكم ساعتها إذا احتللتم المرتبة الأولى لدى محركات البحث.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى